رأيي : يا ريت فيكن
رأيي : يا ريت فيكن تسالو ولادي عن رأي لانو اكتر حدا بيقدروا يقولو ادي الحمد لله رب العالمين بفضل الله ثم بفضل الدكتور نضال استفدت
انا من سنة و نص ل هلأ حدا تاني شبه متصالح مع حالو شبه واعي وشبه متشافي
عم قول كلمة “شبه” لانو بعدني ب اول الطريق
بس اذا بأول الطريق و الف الحمد لله لقيت نتيجة ف كيف ان شاء الله لقدام
الحمد لله رب العالمين يلي عرفني ع دكتور نضال من ورا فيديو ع التكتوك غيرني كتيير و بذكر هيداك النهار نزلت ع كل الفيديوات حضرتن
اكيد دكتور نضال عم توصلو طاقة الامتنان يلي عم ببعتلو ياها
شكرااااا من القلب دكتور نضال 🙏🏻 الله يزيدك علم ✨ و شكرا لكل فريق العمل 🙏🏻
Rula chandab


